مشاكل أسرية

ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها كيف اتصرف؟

ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها كيف اتصرف؟ فلم يسبق وأن طلبها مني من قبل! فالزوج يطلب من زوجته بعض الأمور غير المألوفة بالنسبة إليها، وتشعر بالخجل من القيام بها، بالتالي تطلب نصائح من المتزوجات ويمتلكن خبرة في هذا الأمر؛ لذلك عن طريق موقع هلا سعودية سنطرح أفعال جريئة يحبها الزوج في الفراش.

ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها كيف اتصرف

أغلب النساء اللواتي تزوجن حديثًا يشعرن بالحرج من أزواجهن، بالتالي تنتشر استفسارات تقول “ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها كيف اتصرف؟”، بالتالي تقوم المتزوجات اللواتي يمتلكن الخبرة الكافية بنصحهن بكيفية التصرف.

أول شيء تقوم الزوجة بالتحدث مع زوجها في الأمر الذي يطلبه بشكل عقلاني، وأخباره أن الأمر ليس سهل عليها الآن وبحاجة إلى المزيد من الوقت، وذلك ما دام الطلب لا يُخالف ما أحله الله عز وجل بين الزوجين.

لا بد من الاهتمام بالزوج جيدًا ووضع اهتماماته من أولويات الزوجة دائمًا، ومحاولة تلبية رغباته وطلباته قدر الإمكان، وإيجاد الطرق المختلفة التي تُسعده وتجعله مستمتع معها.

اقرأ أيضًا: زوجي طردني من البيت كيف اتصرف؟ طرق التعامل مع الزوج القاسي

أفعال جريئة يحبها الزوج في الفراش

توجد مجموعة من الأفعال الجريئة التي يُحبها الزوج وقد يصل به الأمر أن يطلبها من زوجته في الفراش أثناء العلاقة الحميمة، وتأتي تلك الأفعال على النحو الآتي:

  • الرقص بشكل مُثير: يُحب الزوج أن ترقص له زوجته بشكل مُغري ومُثير قبل القيام بالعلاقة الحميمة، مما يحفزه جنسيًا.
  • تقبيل القدم: يرغب الزوج كثيرًا أن تُقبل المرأة قدمه، بالتالي على الزوجة التدلل وفعل ما يشاء زوجها في إطار ما أحله الله لهما.
  • الكلمات الجريئة والفاحشة أثناء العلاقة: قد لا يتحدث الزوج عن حُبه لهذا الأمر، ولكنه يُحبه وينتظره من زوجته في الفراش لتحفيزه أكثر.

في الغالب تحتاج المتزوجة جديد بعض النصائح التي تساعدها في التعامل مع زوجها، وذلك بدلًا من رؤية تساؤلها ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها كيف اتصرف، مما يجعلها تنعم بحياة وعلاقة زوجية سعيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام