مشاكل أسرية

زوجي جامعني بالسياره وكان هذا شعوري

زوجي جامعني بالسياره وكان هذا شعوري وش اسوي؟ فهناك العديد من الأشياء التي يُحب الزوج القيام بها مع زوجته بدون أي مبرر، مثل أن يعاشرها في السيارة أو يُثيرها في الأماكن دون أن يلاحظ أحد، مما يجعله يشعر بالشهوة الجنسية أكثر ناحيتها، بالتالي من خلال موقع هلا سعودية سوف نعرض أشياء يتمناها كل رجل في شريكة حياته.

زوجي جامعني بالسياره وكان هذا شعوري

تشارك إحدى السيدات تجربتها في معاشرة زوجها لها في السيارة وعلى طريق السفر، ففي الأغلب يأخذها في رحلات طويلة فهو يُحب السفر بالسيارة وكانت تعتقد هذا فقط لاكتشاف أماكن جديدة، ولكنها اكتشفت أنه يُحب الأمر لأنه يجامعها في الطريق.

تشعر معه في السيارة بشيء من المتعة واللذة، وذلك بسبب تغيير المكان والوضعيات التي يتم بها ممارسة العلاقة الحميمة بينهما، فالزوج يقوم بتجهيز السيارة بكل ما يُريدان حتى يستمتعان سويًا داخل السيارة طوال الرحلة.

اقرأ أيضًا: كيفية التعامل مع الزوج الشكاك | زوجي يمنعني من الخروج من البيت

أشياء يتمناها كل رجل في شريكة حياته

هناك بعض الأمور والحركات التي يُحبها الزوج في شريكة حياته أثناء العلاقة الزوجية الحميمة، وجاءت تلك الأشياء على النحو التالي:

  • العلاقة الحميمة: يعشق الزوج أن تكون شريكته شرسة في العلاقة وتُشبع حاجاته جنسيًا، فذلك سر السعادة الأول بالنسبة له.
  • المتعة والترفيه: ينفر الرجل من المرأة المملة والحزينة باستمرار، وينجذب للمرأة المرحة والبشوشة والتي تدخل الحس الفكاهي لحياته.
  • الثناء عليه: يُحب الزوج سماع كلمات التشجيع والتحفيز من زوجته قبل العلاقة وخلالها أيضًا، فذلك يحفزه أكثر ويُزيد متعته.
  • سيطرة الزوجة على العلاقة: يظن البعض أن الزوج يحب أن يكون مسيطر على العلاقة، ولكن أغلب الرجال يحبون أن تكون الأنثى هي المُسيطرة.
  • تغيير وضعية العلاقة: بين الحين والآخر يشعر الزوج بالملل من الوضعيات التقليدية، بالتالي يُحب التجديد والتغيير منها مثل تغير المكان كالسيارة.

تستمتع المرأة مع زوجها أثناء العلاقة الزوجية الحميمة، وذلك إذا أحسن التصرف إليها وأطال مداعبتها مما يجعلها تصل للنشوة، وتقول إحدى المتزوجات زوجي جامعني بالسياره وكان شعوري رائع جدًا، مما فيه من تغير المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى