أخبار

ضغط كاسترو يتزايد؛ طلب صفقتين حاسمتين قبل نهاية الميركاتو ويكشف سبب خسارة النصر السعودي

في تصريحاته بعد مباراة النصر والتعاون في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي، لويس كاسترو، استياءه من الهزيمة التي حظي بها فريقه، فقد تحدث كاسترو عن الخسارة أمام التعاون، مشيرًا إلى أنهم بدأوا الموسم بشكل ممتاز بفوزهم بـ كأس الملك سلمان، ولكنهم خسروا في أول لقاءين في الدوري.

المدرب الفني للنصر السعودي يشرح أسباب الخسارة من التعاون

أشار كاسترو إلى أنه قرر استبدال اللاعب الخيبري خلال المباراة، وذلك بسبب حاجته لزيادة التوجه الهجومي للفريق ولأن الخيبري تلقى بطاقة صفراء مبكرة، كما أوضح أن هناك حاجة لتعزيز خط الدفاع بمدافع أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع تأكيده على ضرورة استكمال تكتيك الفريق بلاعبين أجنبيين إضافيين.

شاهد أيضًا: كاسترو غاضب من اللاعب!! محترف النصر السعودي

أشار المدرب أيضًا إلى الأداء الجيد للاعب وليد عبد الله في التدريبات، مما جعله يدفع به في المباراة، وأخيرًا أكد كاسترو أنه هو المسئول الأول والأخير داخل الفريق، وأنه يتحمل مسؤولية الخسارة أمام التعاون.

شاهد أيضًا: بعد انسحاب بايرن ميونخ من صفقة الحارس الإسباني | هل تعاقد النصر السعودي مع دي خيا؟!

خسارة النصر في الدوري السعودي للمرة الثانية على التوالي

يجدر بالذكر إلى أن التعاون قد حقق فوزًا بنتيجة (2-0) على النصر في المباراة التي جرت ضمن الجولة الثانية للدوري السعودي للمرة الثانية على التوالي، وذلك في إطار الموسم الرياضي 2023-2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى