منصات تعليمية

عبر الموقع الرسمي .. استعلم عن جدول الاختبارات النهائية “الفصل الثالث” 1445

استعلم عن جدول الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث في السعودية، فوزارة التعليم بالمملكة تُعلن عن جدول التقويم الدراسي لنهاية العام الدراسي الحالي 1445 هـ بالتفصيل، وذلك من أجل إيصال كافة المعلومات لأولياء الأمور والطلاب لجميع المراحل التعليمية، فهو محط اهتمامهم في الفترة الأخيرة؛ لذا عن طريق موقعنا سوف نوضح موعد بداية العام الدراسي الجديد.

استعلم عن جدول الاختبارات النهائية “الفصل الثالث”

جدول الاختبارات النهائية

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن بداية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث والأخير من العام الدراسي الحالي 1445 هـ، وهذا وفلق جدول التقويم الدراسي الذي وضعته في بداية العام.

تبدأ الاختبارات العملية يوم الثلاثاء 14 ذو القعدة الموافق 22 مايو 2024م، بينما الاختبارات التحريرية يوم الثلاثاء 18 ذو القعدة الذي يُصادف يوم 26 مايو، والاختبارات الشفوية تبدأ يوم الثلاثاء 25 ذو القعدة الموافق 2 يونيو، وتبدأ الإجازة من يوم الإثنين 10 يونيو/ 4 ذو الحجة.

أقرأ ايضًا: اعرف موعد اختباراتك من هُنــــــا | جدول اختبارات الفصل الثالث لجميع الإمارات

أقرأ ايضًا: خلال أيام .. موعد الاختبارات النهائية الفصل الثالث في جميع المدارس بتوضيح من وزارة التعليم

موعد بداية العام الدراسي الجديد في السعودية

أوضحت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية أن بداية العام الدراسي الجديد لجميع المراحل التعليمية يوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2024، والذي يٌصادف يوم 14 صفر 1446 هـ، وهذا عقب انتهاء الإجازة الصيفية التي مدتها 68 يومًا كما هو مُحدد في جدول التقويم الدراسي بالمملكة.

أقرأ ايضًا: التعليم تُبكر الموعد .. تعديلات في موعد الاختبارات النهائية في السعودية “الفصل الدراسي الثالث”

بالتزامن مع موسم الحج مع انتهاء الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي في المملكة العربية السعودية 1445 هـ، تقوم وزارة التعليم بتقديم موعد الاختبارات النهائية لجميع طلاب المراحل التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام