منصات تعليمية

نتيجة تالتة اعدادي ظهرت!! اعرفها بالاسم بس من هنا 2024 البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة نتائج الامتحانات

أعلنت المديرية العامة للتربية والتعليم في محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية عن إتاحة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024 لطلاب الشهادة الإعدادية وذلك بعد اعتمادها بشكل رسمي من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مع الإشارة إلى وجود نسبة نجاح تبلغ 80.87%، لذلك من خلال موقع هلا سعودية اعرفها بالاسم بس من هنا البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة نتائج الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة بالاسم فقط

اعتمدت إدارة التعليم في الجيزة ومحافظة الجيزة متمثلة في اللواء أحمد راشد المحافظ نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2023/2024 وذلك بتحقيق نسبة نجاح تتعدى الـ 80%.

فقد تقدم للامتحانات حوالي 189 ألف و766 طالب في الإدارات التعليمية المختلفة داخل المحافظة وقد حصل منهم على الحد الأدنى لنسبة النجاح حوالي 152 ألف و973 طالب.

وقد وفرت المحافظة إمكانية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بشكل إلكتروني أكثر سهولة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة نتائج الامتحانات “من هنا” بإدخال الاسم بالكامل.

لقد وفرنا لكم من خلال هذا المقال كل ما يخص نتيجة الشهادة الإعدادية وفقًا لما أعلنته محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية ووزارة التعليم المصرية والتي تم اعتمادها وتوافرها على البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة لنتائج الامتحانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى