الأسعار والعروض

الأقوى في فئته دون منازع | كل ما تريد معرفته عن جوال سامسونج Galaxy S24 Ultra.. مواصفات الجهاز وموعد نزوله رسميًا وسعره في الأسواق السعودية

الأقوى في فئته دون منازع | كل ما تريد معرفته عن جوال سامسونج Galaxy S24 Ultra.. مواصفات الجهاز وموعد نزوله رسميًا وسعره في الأسواق السعودية؛ ففي حال كنت ترغب في الحصول عليه إليك جميع المعلومات عنه التي يجب الاستعلام عنها قبل الشراء، ومن خلال موقع هلا سعودية نُقدم لك التفاصيل الدقيقة عن هاتف Galaxy S24 Ultra عبر المقال التالي “اطَّلع قبل الشراء”.

مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي S24 Ultra

المواصفات التي اشتهر بها هذا الجهاز قبل نزوله جعل الجميع يرغبون في الحصول عليه في الحال، فقد فاق في مواصفات جهاز الآيفون بالوقت الحالي، وذلك إذا تمت المقارنة العادلة بينه وبين هواتف آبل الذكية التي تعادله في الإمكانيات ذاتها وتختلف عنه في السعر بمعدل فائق، ومواصفات سامسونج جلاكسي S24 Ultra هي:

  • الوزن يصل إلى 223 جرام.
  • الكاميرات الأمامية 12 ميجا بكسل.
  • الكاميرا الخلفية بها 4 عدسات، الأولى والرئيسية 200 ميجا بكسل، الثانية دقتها تصل إلى 10 ميجا بكسل، والثالثة 10 ميجا بكسل والرابعة 12 ميجا بكسل.
  • يمكن في هذا الهاتف إضافة الميكروفون الإضافي لعزل الضوضاء.
  • متوفر في الجهاز معالج Qualcaomm Snapdragon 8 Gen 3 ثماني النواة.
  • من المسموح به إضافة الميكروفون الإضافي الذي يتم من خلاله عزل الضوضاء.
  • السماعات المرفقة مع الجهاز مميزة بصوت ستريو عالي الجودة.

موعد نزول جهاز سامسونج جلاكسي S24 Ultra

تم الإعلان عن الموعد الذي ينزل فيه جهاز سامسونج جلاكسي S24 Ultra، وهو ما تم الإعلان عنه خلال الأيام الماضية على أن يكون يوم 26 أكتوبر 2023، ومن المتوقع أن يكون في بداية 2024 متصدر لجميع الهواتف الذكية ويكون الأكثر مبيعًا في الأسواق.

اقرأ أيضًا: كم سعر ايفون 15 في جرير السعودية؟

سعر هاتف سامسونج جلاكسي S24 Ultra في الأسواق السعودية

سعر هاتف سامسونج جلاكسي S24 Ultra في الأسواق السعودية

على الرغم من المواصفات العظيمة التي يتمتع بها هذا الجهاز إلا أن سعره في السوق غير باهظ ويتوافق كثيرًا مع السعر الخاص به، والذي يصل إلى 4500 ريال سعودي.

بهذا يكون قد تم عرض مواصفات جهاز سامسونج جلاكسي S24 Ultra الأقوى والذي حقق مبيعات هائلة حتى الوقت الحالي على الرغم من إطلاقه مُنذ وقت قريب، ويتنبأ الجميع بمستقبل عظيم له لا يقل أهمية عن أجهزة الآيفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام