السعودية

مجلس الوزراء والموارد البشرية يعلنان: هذا موعد إجازة عيد الفطر 2024 السعودية للقطاع الحكومي والخاص

تحرص حكومة المملكة العربية السعودية على الاحتفال بعيد الفطر المبارك والذي يفصلنا عنه حوالي 20 يومًا من الآن، وهو العيد الذي يأتي بانتهاء شهر رمضان الكريم، ويأتي هذا الاحتفال من خلال منح العاملين في القطاعات المختلفة مثل الحكومي والخاص إجازات رسمية، لذلك عبر موقع هلا سعودية نقدم لكم موعد إجازة عيد الفطر.

موعد إجازة عيد الفطر في السعودية

مجلس الوزراء والموارد البشرية يعلنان: هذا موعد إجازة عيد الفطر 2024 السعودية للقطاع الحكومي والخاص

تعتبر إجازات المملكة العربية السعودية من أهم الأمور التي تحرص الحكومة السعودية على إقرارها لجميع العاملين في القطاع الحكومي والخاص لكافة الأعياد الرسمية في الدولة، لذلك فقد حددت وزارة الموارد البشرية موعد الإجازة الرسمية بمناسبة عيد الفطر والتي تتمثل فيما يلي:

  • تبدأ إجازة عيد الفطر بداية من يوم الخميس الخامس والعشرين من رمضان 1445 الموافق الرابع من أبريل 2024 في جميع القطاعات الحكومية والخاصة.
  • تنتهي الإجازات الرسمية ويبدأ الجميع في عودة إلى عمله يوم الاحد الموافق الخامس من شوال من العام الجاري 1445 الموافق الثالث عشر من أبريل 2024 لجميع القطاعات الخاصة والحكومية.
  • هناك بعض الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص التي توفر إجازة خاصة لها خارج عن إجازات القطاع العام والحكومي.

لقد وفرنا لكم من خلال هذا المقال كل التفاصيل والمعلومات عن إجازات عيد الفطر لجميع العاملين في القطاع الحكومي أو الخاص في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والتي اقرتها حكومة المملكة منذ بداية شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى