السعودية

مناخ الجزيرة العربية أكثر إيجابية على عكس أوروبا .. الزعاق يُجزم بمعاناة أوروبا من “السلبية”

ورد بعض الأخبار حول مناخ الجزيرة العربية أكثر إيجابية على عكس أوروبا، وهذا بسبب معاناته الدول الأوروبية من طقس غائم ومثلج إلى ممطر في غالبية العام، مما دعا الزعاق الخبير الفلكي يظهر لنا تفاصيل أكثر حول هذا الأمر نتعرف عليها بالكامل خلال المقال المبسط.

الزعاق يُجزم بمعاناة أوروبا من السلبية

الزعاق

ما قاله الزعاق كان أن الأمطار تسقط على المنطقة في الفترة الحالية بطريقة عادية وباعتدال، حيث إن البشرية لا تتداخل في ماهيتها على الإطلاق سواء من حيث كمية التهاطل أو المكان.

كما أكمل في حديثه بقوله أن الأمر كان غريب في كمية الأمطار التي تأتي على فترات متباعدة أو متقاربة، لأن التغيرات الكونية بهذا الخصوص تأتي منذ البداية ولكن العلماء لم يكتشفوها بسرعة.

أقرأ أيضًا: تحذيرات من هذه الفترة | الزعاق يكشف عن موعد بداية ارتفاع الحرارة والحر الفعلي على المملكة

أقرأ أيضًا: الزعاق يوضح للشعب السعودي… قيمة الثريا في فصل الصيف ومعنى ظهوره في السماء

الزعاق عن مناخ الجزيرة العربية أكثر إيجابية

المثال الذي ضربه عن التغيرات أنها تمر بعصور الجلدي والسافانا والتصحر كأي بقعة أخرى في هذه الأرض بدليل حالة مناخ أوروبا التي تقترب من الدرجات السلبية.

ويتوقع في حديثه أن ترتفع درجات الحرارة في الجزيرة العربية واقترابها من الإيجابية المميزة وانخفاض في درجات الحرارة لتصبح معتدلة.

وقد ورد عنه في فيديو في منصة إكس أن قال: “في عز الشتاء تستقر الأجواء على البرودة، وفي الصيف على الحرارة، فيما تكون التقلبات الجوية في الخريف والربيع”.

أقرأ أيضًا: الزعاق يعلن: هذا أول أيام رمضان ومرصد المجمعة الفلكي يحدد موعد رؤية هلال شهر رمضان السعودية

في النهاية ما أظهره الزعاق في الحديث باختصار أن حالة الدول العربية تتمتع بالإيجابية نظرًا لِاعتدال حالة الطقس وتوافقها مع كل موسم، سواء في الصيف بالحرارة والشتاء في البرودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى