السعودية

موعد عيد الفطر 2024 في السعودية وبداية اجازة عيد الفطر للموظفين والطلاب

موعد عيد الفطر في السعودية وبداية اجازة عيد الفطر للموظفين والطلاب من الأمور التي يبحث عنها عدد كبير من الشخصيات تشوقًا لعيد الفطر المبارك، واليوم من خلال موقعنا سنوفر لكم باقة متنوعة ومميزة من المعلومات التي تدور حول هذا الموعد.

موعد عيد الفطر في السعودية

موعد عيد الفطر 2024 في السعودية وبداية اجازة عيد الفطر للموظفين والطلاب

في حال لو كنت ترغب في معرفة موعد عيد الفطر في السعودية فعليك أن تعرف أن موعد العيد من المتوقع أن يكون يوم 9 أبريل، وهذا بناءً على ما أشارت له الهيئة العامة للفلك في المملكة العربية السعودية، ولكن من المتوقع أن يختلف هذا الموعد عند استطلاع رؤية هلال شهر شوال المبارك.

اقرأ أيضًا: إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي كم يوم؟!

اقرأ أيضًا: هل تم تأجيلها أو تغيرت المواعيد؟ دوام المدارس

بداية اجازة عيد الفطر للموظفين والطلاب

أما فيما يخص بداية اجازة عيد الفطر للموظفين والطلاب فنجد أن الحكومة في المملكة العربية السعودية قد أوضحت أن بداية اجازة عيد الفطر للموظفين والطلاب من المقرر أن تبدأ من 1 شوال وتنتهي في 5 شوال، على أن تكون إجازة الطلاب في المدارس من 18 رمضان حتى السادس من الشوال.

اقرأ أيضًا: دوام السوق السعودي للأسهم ساعات عمل سوق الاسهم البورصة السعودية في شهر رمضان

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى موعد عيد الفطر في السعودية وبداية اجازة عيد الفطر للموظفين والطلاب، حيث وفرنا لكم كافة المعلومات التي تدور حول هذا الموعد بشيء من التفصيل مع الإشارة إلى اختلاف الإجازة بين الموظفين وبين الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى