دليل الهاتف

رقم التواصل مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا في السعودية

رقم التواصل مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا في السعودية من أهم الوسائل التي تم توفيرها من أجل توفير الراحة للمواطنين داخل المملكة، حيث إن المملكة العربية السعودية تعتبر من أكثر البلدان التي أدركت بأن توفير وسائل التواصل للمواطنين من أهم الوسائل التي تساعد على تحقيق المطلوب لهم، لذلك سوف نتعرف من خلال موقع هلا سعودية على طرق التواصل مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا.

رقم التواصل مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا في السعودية

عملت الهيئة الملكية على توفير العديد من الأرقام التي يتم من خلالها التواصل مع المواطنين من خلالها والتي يأتي على رأسها الأرقام المختلفة، ويعتبر الرقم 920025852 هو أول تلك الأرقام.

أما في حالة إذا كنت تريد التواصل مع الهيئة من خارج المملكة، يمكنك ذلك من خلال الرقم 966118286900، ويمكنك التواصل معها من خلال الفاكس عبر الرقم 966118286922.

التواصل الإلكتروني مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا

التواصل الإلكتروني مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا

أما في حالة الرغبة في التواصل الإلكتروني، يمكنك إتمام تلك العملية من خلال البريد الإلكتروني الذي يمكن الوصول إليه بشكل مباشر “من هنا“.

ويمكن إتمام عملية تقديم البلاغات أيضًا بشكل إلكتروني، من خلال الاستمارة المخصصة لذلك، ويمكننا الوصول إليها بشكل مباشر “من هنا“.

اقرأ أيضًا: رقم التواصل مع رئاسة الاستخبارات السعودية وطرق تقديم بلاغ أون لاين

من خلال التعرف على رقم التواصل مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا في السعودية، يمكننا أن نتأكد من أن الجهات الحكومية المختلفة التابعة للمملكة العربية السعودية تركز على تقديم كافة الوسائل التي تحقق التواصل الفعال مع المواطنين للوصول إلى المطلوب بالنسبة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى