مشاكل أسرية

زوجي يطلب مني حركات واشياء غريبة جدا استحي اسويها

زوجي يطلب مني حركات واشياء غريبة جدا استحي اسويها وش سوي؟ فهناك بعض الأزواج يحبون طلب بعض الأشياء والحركات من زوجاتهم أثناء العلاقة الحميمة، وقد تشعر المرأة أن الأمر غير مألوف أو غير طبيعي، وتشعر بالحيرة هل تطيعه أم لا؛ لذلك عن طريق موقع هلا سعودية سوف نوضح نصائح زوجية للعلاقة الحميمة.

زوجي يطلب مني حركات واشياء غريبة جدا استحي اسويها

في بعض الأحيان يقوم الزوج بطلب ما يُريده من الزوجة في العلاقة الحميمة، وقد تخجل هي القيام به بالتالي تنشر عبر مواقع التواصل “زوجي يطلب مني حركات واشياء غريبة جدا استحي اسويها”.

حيث تقوم السيدات المتزوجات بنصحها بالقيام بما هو يُريده باستمتاع، فهو زوجها حلالها، ما دام لم يطلب منها شيء مما حرمه الله سبحانه وتعالى مثل الإتيان من الدبر والجماع خلال الحيض أو فترة النفاس، فلا حرج في غير ذلك.

اقرأ أيضًا:  تجربتي مع تجاهل زوجي وكيف جعلته يحبني بجنون

نصائح زوجية للعلاقة الحميمة

يمكن للزوجة أو الزوج تطبيق بعض النصائح والإرشادات التي تساعد على القيام بعلاقة زوجية حميمية ناجحة لأقصى حد، وتأتي تلك النصائح على النحو الآتي:

  • تحضير ورقة من حين لآخر بكل شيء تُريد الزوجة وزوجها تجربته في العلاقة بينهما.
  • اختراع لغة سرية وكلمات مُبهمة خاصة بعلاقتهما الحميمة، وهي كلمات لا يفهمها أحد سواهما.
  • الاهتمام بمداعبة كل منهما الآخر قبل العلاقة وبعد الانتهاء أيضًا، حيث يمكن البقاء في حضن بعضهما البعض لبضع دقائق؛ لأنه يحسن من الحالة المزاجية والنفسية.
  • ابتكار الألعاب الزوجية المختلفة، والتي تُثير الزوج والزوجة أيضًا وتصبح العلاقة ناجحة وتخرجهما من التوتر والقلق.

لكل زوج طريقته الخاصة التي تُشعره بالنشوة والشهوة تجاه زوجته في الفراش، وقد يطلب منها القيام ببعض الحركات، حيث انتشر الاستفسار حول زوجي يطلب مني حركات واشياء غريبة جدا استحي اسويها، مما يقوي العلاقة بينهما ويستمتعان معًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى