الرياضة

ياسر القحطاني ضحية “مانشيني” الجديدة.. انتصار آخر لمدرب المنتخب السعودي “خارج الملعب”!

واصل المدير الفني للمنتخب السعودي، المدرب روبرتو مانشيني انتصاراته ولكن خارج الملعب، فعلى الرغم من انتظار الجماهير انتصاراته داخل الملعب إلا أنهم يجدوا منه هذا.

فقد ربح مانشيني قضيته ضد سداسي قضية التمرد بالسعودي ورفض اللعب في المنتخب السعودي قبل وخلال كأس آسيا 2023، وتعرض اللاعبين جميعهم إلى عقوبات متفاوتة، حيث تم إيقاف كلًا من نواف العقيدي ومحمد مران وعلي هزازي وخالد الغنام بالإضافة إلى فرض غرامة مالية عليهم، أما عن اللاعب سلطان الغنام وسلمان الفرج فقد تم معاقبتهما بغرامة مالية فقط.

ولكن انتصار مانشيني الجديد جاء ضد أحد لاعبي المنتخب السعودي السابقين، حيث أعلن الحساب الرسمي لأخبار السعودية على منصة التواصل الاجتماعي إكس أن لاعب تم معاقبته بغرامة مالية بقيمة 300 ألف ريال سعودي وذلك بسبب توجيه عبارات مسيئة إلى المدرب مانشيني خلال إحدى القنوات الفضائية.

ولم يتم الكشف عن هوية هذا اللاعب ولكن بالعودة إلى الأحداث الماضية المصاحبة لأزمة التمرد يمكن أن نجد أن كافة المعلومات تشير إلى أن اللاعب ياسر القحطاني، لاعب نادي الهلال السعودي الأسبق، هو الذي تم معاقبته، حيث خرج في برنامج سابقًا وقال عن مانشيني جبان وغير محترم ولديه عقدة نفسية كما أنه تخلى عن لاعبيه في وقت وجب عليه الوقوف إلى جانبهم.

فهل من الممكن أن يكون القحطاني هو من دفع ثمن تلك التصريحات وهو الضحية الجديدة لمانشيني؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى