منوعات

زادت الشعبية بعد التغيير | شروط وأحكام تطبيق الواتس آب بعد زيادة الشعبية والتفاصيل كاملة من هُنـــــا

شروط وأحكام تطبيق الواتس آب بعد زيادة الشعبية  قد تزعج بعض مستخدمي الهواتف الأندرويد لما يمثله الأمر من أهمية بالنسبة لهم ومن الوارد أن يؤثر على استخدام التطبيق لو كان الجهاز إصداره قديم، واليوم من خلال موقع هلا سعودية سنوفر لكم كافة المعلومات الخاصة بذلك.

شروط وأحكام تطبيق الواتس آب بعد زيادة الشعبية

شروط وأحكام تطبيق الواتس آب

هناك مجموعة من الشروط والأحكام الخاصة بتطبيق واتس آب، بعد التغيرات الأخيرة، وتلك الشروط تأتي على النحو التالي:

  • أي شخص لا زال يُستخدم واتساب على هاتف أندرويد قديم سيتم حظره، وهذا يجعل المستخدمين يلجؤون لشراء أجهزة أحدث لكي يواصلوا استخدام تطبيق واتساب.
  • يوجد بعض التغيرات التي دخلت في حيز التنفيذ وهذا منذ 24 أكتوبر من عام 2023 وهي التي تستهدف أي جهاز لا يُمكن الترقية إلى واحدة من أحدث ترقيات الأندرويد المطروحة من جوجل.
  • الأجهزة التي يقف الواتساب عليها هو الأندرويد من الإصدار 5.0 وكل ما هو أقدم من هذا الإصدار.

اقرأ ايضًا: واتساب يعلن عن ميزة إنشاء حسابين مختلفين على نفس الهاتف

تبرير الشركة للتغيرات الطارئة على تطبيق الواتساب

قامت الشركة المُطلقة لتطبيق واتساب بتبرير كل ما حدث من تغيرات في هذا التطبيق بأنه مواكبة لكافة أحداث التطور في عالم التكنولوجيا بصورة روتينية لكي يتم التوقف عن دعم أنظمة التشغيل الأقدم والعمل على توجيه الموارد من أجل دعم أحدث الأنظمة، حيث يتم التوقف  عن دعم نظام التشغيل الخاص بالشخص وبالتالي الإعلام والتذكير أكثر من مرة لكي يتم ترقية الجهاز.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى باقة من المعلومات المهمة حول التغيرات الطارئة على تطبيق واتساب، وهي من الأمور التي تهم مستخدمي الهواتف الأندرويد بصورة كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى