أدعية وأذكار

دعاء قضاء الحاجة مجرب في رمضان 2024 وصلاة الحاجة

إن دعاء قضاء الحاجة مجرب في رمضان يعد من الأدعية التي يزيد الإقبال عليها، حيث يوجد بالطبع العديد من الأمور التي يرغب العبد في الحصول عليها، لهذا على العبد التضرع إلى الله بالدعاء ويلح فيه، ومن خلال موقع هلا سعودية نعرض لكم دعاء قضاء الحاجة وتيسير الأمور.

دعاء قضاء الحاجة مجرب في رمضان

دعاء قضاء الحاجة مجرب في رمضان

إن الدعاء من طرق التعبد الجميلة في شهر رمضان الكريم، ولا سيما على العباد الذين يتمنون أن يقضي الله حوائجهم، لهذا نوفر لكم أجمل تلك الأدعية:

  • اللهم يا من بيده ملكوت الكون يا مجيب الدعاء، وحدك تعلم ما نخفي وما نعلم، أسألك أن تجيب دعائي وتيسر أمور، اللهم بشرني بتحقيق ما أريد واكتب لي السعادة.
  • يا سميع يا مجيب دعوة السائلين، أدعوك أن تيسر لي تحقيق ما أريد، اللهم بشرني ووفقني وهب لي من لدنك رحمةً واسعة يا رب العالمين.

أقرأ أيضًا: دعاء اليوم الأول من رمضان المبارك مستجاب

أقرأ أيضًا: هذا دعاء افطار الصائم الصحيح .. ردده في رمضان وتعلم المزيد من الأدعية

دعاء قضاء الحاجة وتيسير الأمور

دعاء قضاء الحاجة مجرب في رمضان

لا شك في أن الله قادر على استجابة أدعية العباد وقضاء حوائجهم وتقدير الخير لهم، لكن الله يحب العبد اللحوح في الدعاء، لذلك نقدم لكم أهم تلك الأدعية:

  • ربي إليك ألجأ فلا حول ولا قوة لي إلا بك، اللهم اقض لي حوائجي ويسر لي أموري ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين، اللهم اصرف عني كل شر وقرب لي كل خير يا ذو الجلال والإكرام.
  • وحدك ربي على كل شيءٍ قدير، أدعوك في هذا الشهر المبارك تيسير الأمور وقضاء الحوائج وتقبل الصالح من الأعمال، اللهم ارحمني واغفر لي وأعتق رقبتي من النار.

أقرأ أيضًا: دعاء رمضان بالانجليزي مترجم بالصور

يهتم العديد من الناس بالاطلاع على دعاء قضاء الحاجة مجرب في رمضان، فلا يوجد للعبد ملجأ سوى ربه يقضي حوائجه، لهذا على العبد أن يكثر من الدعاء ولا سيما في شهر الكريم الذي تعد دعوة الصائم فيه لا تُرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى